معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة، في زيارة لفضيلة الدكتور ناصر بن مسفر القرشي

زار معالي وزير الحج والعمرة الدكتور توفيق الربيعة، فضيلة الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني، بمقر مؤسسة أوقاف السلام وإدارة المعارض والمتاحف الدولية والمقر الرئيس لمشروعات خدمة السيرة النبوية الشريفة وإعداد المحتوى العلمي التأصيلي.

واطلع معاليه على أحدث الإنجازات العلمية و الموسوعية المؤصلة في القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة التي تصل إلى قرابة ٣٠٠ ثلاثمائة إصدار ومؤلف وبعدة لغات ويتم تقديمها عبر أحدث التقنيات والأساليب إضافة إلى قسم موسوعة المملكة في خدمة القرآن الكريم والسنة الشريفة والحرمين الشريفين.

واثنى معاليه على الجهود المبذولة في خدمة القرآن الكريم والسنة الشريفة وإبراز جهود المملكة في ذلك وحرصها عبر رؤيتها المبدعة على إثراء تجربة الحاج والمعتمر والزائر.
وأبدى معاليه الحرص على تقديم شتى فنون التعاون والدعم لهذه الأعمال الإبداعية الوطنية والعالمية عبر وزارة الحج والهيئة الملكية لمكة المكرمة والمشاعر المقدسة وبرنامج ضيوف الرحمن وأشاد معاليه بحرص الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز -حفظه الله- وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظه الله- على الدعم والعناية والاهتمام بكل الأعمال الإبداعية والحضارية والثقافية التي تضاف لمعالم المملكة الحضارية والتي تعود بالنفع للإنسانية جمعاء سيما التي تظهر الإسلام ورسالته السامية في ثوبها النقي الوسطى الإنساني.

من جانبه شكر فضيلة الدكتور ناصر الزهراني معالي الدكتور توفيق على لطفه وحرصه وصدق عطائه لخدمة دينه ووطنه ومليكه وعلى عنايته الخاصة بمشروعات السيرة النبوية الشريفة الإبداعية وحرص معاليه رغم زحمة الأعباء والمسؤوليات على هذه الزيارات الداعمة والمثمرة سائلا الله عز وجل أن يحفظ هذه البلاد وأن يزيدها ويزيد ولاتها عزا ورفعة وتوفيقا