فضيلة الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني، في زيارة لمعالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبد العزيز بن محمد الهويريني

زار فضيلة الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني، معالي رئيس أمن الدولة الأستاذ عبد العزيز بن محمد الهويريني ، وكان في استقباله معاليه وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية. وقد اطلع فضيلته معاليه على المعرض الافتراضي الأول للحجرة النبوية الشريفة (كأنك تراه)، حيث تأصيل المعلومة ودقة الوصف وروعة الابتكار وجمال التقنية. فيما قدم معاليه شكره وتقديره على الجهود المبذولة والموفقة في هذا المشروع العظيم ؛ خدمةً لسيرة خير البشر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .

زار فضيلة الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني، معالي رئيس أمن الدولة، الأستاذ عبد العزيز بن محمد الهويريني ، وكان في استقباله معاليه وعدد من المسؤولين والقيادات الأمنية.

وقد اطلع فضيلته معاليه على أحدث إنجازات المعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية ومنها المعرض الافتراضي الأول للحجرة النبوية الشريفة (كأنك تراه)،حيث تأصيل المعلومة ودقة الوصف وروعة الابتكار وجمال التقنية.

فيما قدم معاليه شكره وتقديره على الجهود المبذولة والموفقة في هذا المشروع العظيم ؛ خدمةً لسيرة خير البشر نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .

وكان معالي رئيس أمن الدولة سبق له زيارة المقر الرئيسي للمعرض والمتحف بالمدينة المنورة ورفع شكره لخادم الحرمين الشرفين ولي ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان دعم ورعاية مثل هذا العمل الإسلامي الكبير وشكر معاليه أمين رابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد العيسي، وأثنى على الجهد الكبير الذي يقوم به الدكتور ناصر الزهراني، ويعد معاليه من المحبين والداعمين لهذا العمل العظيم.