سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية في زيارة للمعرض والمتحف الدولي

زار سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المغربية الدكتور سامي بن عبد الله الصالح، المقر الدولي للمعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية بالمملكة المغربية، تحت إشراف رابطة العالم الإسلامي.

وكان في استقباله رئيس مجلس إدارة المعارض والمتاحف الدولية للسيرة النبوية الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني
واطّلع على أجنحة المعرض المختلفة، وشاهد العروض التقنية، والشاشات التفاعلية، كما شاهد جماليات الهدي النبوي ومحاسن الرسالة الخالدة، من خلال عرض عدد من الأفلام السينمائية القصيرة تتجلى فيها جمال المفردة وثورة التقنية في خدمة السيرة النبوية المطهرة.

 

وقد اثنى على هذا المنجز العظيم ورفع شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان حفظه الله على احتضان مثل هذه الاعمال الحضارية الإنسانية التي تقدم الإسلام في ثوبه الجميل وصورته النقية الرائعة واقامه مثل هذا المعرض دليل على المحبة والمودة التي تكنها المملكة العربية السعودية للملكة المغربية حكومة وشعبا .
وقدم شكره لجلالة الملك محمد السادس لرعايته لهذا العمل والمنجز الحضاري الذي اصبح ايقونة ظاهرة ملفته في العاصمة المغربية الرباط ولولي عهده الأمير الحسن حفظهم الله .
وأُعجب بهذا المنجز الحضاري ووصَفَ سعادته المعرض والمتحفَ الدولي بأنه مفخرةٌ وإنجازاتٌ كبيرةٌ لموسوعاتٍ علميةٍ موثَّقةٍ بالأدلة والمراجع وقدم شكره لمعالي الشيخ الدكتور محمد بن عبدالكريم العيسى أمين عام رابطة العالم الإسلامي المشرف العام على المعارض والمتاحف الدولية ، على جهودهم المباركة في نشر هذه