رئيس مجلس الإدارة الدكتور/ ناصر بن مسفر القرشي الزهراني يكرم الحاصلين على درجة الماجستير في شركة السلام، ويؤكد حرص الشركة على خدمة الدين والوطن والحرص على الالتزام بتحقيق رؤية 2030

كرم فضيلة الدكتور/ ناصر بن مسفر القرشي الزهراني، الموظفين الحاصلين على درجة الماجستير، وهم فضيلة الشيخ علي العبدلي نائب رئيس مجلس الإدارة ، و الأستاذ مسفر بن حسن الوادعي الرئيس التنفيذي للشركة وسط حفل بهيج، حضره منسوبو شركة السلام .

وقد تحدث فضيلته خلال الحفل، عن أهمية العلم والمعرفة وعن شرف الخدمة للقران الكريم والسنة الشريفة سيما في بلد الحرمين ومملكة الخير والسلام وان الشركة تقوم بأعمال حضارية عالمية تتوافق و رؤية 2030 ، وأضاف بأن الشركة تحرص على دعم موظفيها في تطوير مهاراتهم والحصول على المؤهلات العلمية العالية

ودعا رئيس مجلس الإدارة للجميع بالتوفيق والنجاح وحثّهم على مواصلة التطوير الذاتي والاستمرار في تحقيق النجاحات العلمية والمهنية.

وبدورهم عبر المحتفى بهم والمكرمون، فضيلة الشيخ علي العبدلي وسعادة الأستاذ مسفر الوادعي، عن سرورهم البالغ وامتنانهم وتقديرهم، لرئيس مجلس الإدارة على هذا التكريم الأبوي الحاني.

كما أعربوا عن تشرفهم للعمل في خدمة السنة النبوية الشريفة، والتزامهم بمواصلة العمل الجاد والمثابرة لتحقيق الأهداف والخطط المستقبلية في ذلك.

وفي ختام الحفل، قام رئيس مجلس الإدارة بتسليم شهادات تقدير ودروع تذكارية بهذه المناسبة .