دولة رئيس وزراء جمهورية النيجر في زيارة المعرض والمتحف الدولي

قام، دولة رئيس وزراء جمهورية النيجر، أمين علي زين محمان، بزيارة المقر الرئيس للمعرض والمتحف الدولي للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية بالمدينة المنورة، تحت إشراف رابطة العالم الإسلامي، برعايةٍ واهتمام وإشرافٍ مباشرٍ من معالي أمينها الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى. وكان في استقبال دولته رئيس مجلس إدارة المعارض والمتاحف الدولية للسيرة النبوية والحضارة الإسلامية فضيلة الشيخ الدكتور ناصر بن مسفر القرشي الزهراني.

واطّلع دولته على أجنحة المعرض الإبداعية والتعرف على حياة النبي صلى الله عليه وسلم في مكة المكرمة والمدينة المنورة عبر الأطالس العصرية والشاشات التفاعلية والتعرف على آدابه الكريمة، وأخلاقه العظيمة، وشريعته السمحة، بمنهجٍ علمي متميز وتجديد تقني فريد وعرض إبداعي مبتكر، عبر أحدث الوسائل.

وذكر قائلًا ” باسم رئيس الدولة الجنرال تشياني والوفد المرافق وباسم دولتي أريد أن أشكركم جزيل الشكر على هذه الزيارة الطيبة وإنه لشرف لنا أن رأينا كيف كان يعيش نبينا ﷺ، ونعلم ما قاله الله في كتابه الكريم (وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين) رأينا الرحمة هنا بما شاهدناه، وكذلك في كل المسلمين هذا المشروع يهمنا جدًا ”

واختتم قائلاً “نرى أن وجود مثل هذا المشروع لدينا سيقدم معلومات كثيرة ومفصلة تبين للناس أن الإسلام دين السلام جاء بالسلام ولنشر السلام. “