برعاية ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ، سمو أمير الرياض يكرّم مانحي إحسان

برعاية ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز؛ رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي “سدايا”، يُكرم أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، كبار المانحين والمتبرعين عبر المنصة الوطنية للعمل الخيري (إحسان)

وبدعوة كريمة من منصة إحسان حضر الحفل فضيلة الدكتور ناصر بن مسفر الزهراني أمين مجلس إدارة المعارض والمتاحف الدولية للسيرة النبوية، ويعد هذا التكريم السنوي الثاني الذي تنظمه المنصة.

من جانبه قدم فضيلة الشيخ د. ناصر الزهراني شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان على ماتحضى به هذه المنصة من دعم للمساهمة في إيصال التبرعات لمستحقيها عبر برامج ومبادرات متنوعة وقد سبق واشاد بها فضيلته في قصيدة شعرية (إحسان) من مملكة الإحسان لمساهمتها في نشر السيرة النبوية.

وأكد على أهمية هذه المنصة في دعمها على نشر السيرة النبوية بتبنيها لطباعة السيرة النبوية في دقائق بعدة لغات عالمية ، وتم توزيع(200) ألف نسخة ب(9) لغات عالمية في عدة دول وبفروع المتاحف الدولية للسيرة النبوية في مرحلتها الأولى والتي تم تغطيتها في وقت وجيز عبر هذه المنصة المباركة لنشر سيرة أعظم إنسان عبر منصة إحسان.